Scroll Top

ارقام محامين سوريين في تركيا اسطنبول

4.6/5 - (14 صوت)

ارقام محامين سوريين في تركيا اسطنبول

ارقام محامين سوريين في تركيا اسطنبول لحل كل مشاكل اللاجئين القانونية، تجديد (الإقامة السياحية، إقامة العمل، الحماية المؤقّتة).

 

هل سبق وتعرضت أنت أو أحد أقربائك لحالة الترحيل المفاجئ وأردت توكيل محامي في تركيا للإعتراض على قرار الترحيل الفجائي.

 

تبحث عن محامي مجاني في اسطنبول للاستفسار عن فرض إذن السفر وآثاره القانونية على اللاجئين السوريين في تركيا.

 

تعد عدم الحماية القانونية هي أكثر وأعقد المشاكل التي يتعرض لها السوريون في تركيا لذلك فإن البحث عن محامي عربي في تركيا هو أهم خطوة لتكون آمن فيها.

 

حيث أن التنقل بين الولايات أصبح يحتاج محامي في اسطنبول لتوضيح الآليات المفروضة حتى وإن كان لديك “الكملك” أو مايسمى الحماية مؤقتة.

 

 محامي تركيا سوري الجنسية ويتحدث اللغة العربية والتركية في خدمتكم دائما لكل الباحثين عن محامي سوري في ازمير أو أي ولاية في تركيا.

 

معلومات هامة واستشارات قانونية هامة تجدها تحت العناوين التالية:

  • محامي مجاني في اسطنبول.
  • محامي عربي في تركيا.
  • توكيل محامي في تركيا.
  • محامي في اسطنبول.
  • محامي تركيا.
  • محامي سوري في ازمير.

 

 

ارقام محامين سوريين في تركيا اسطنبول

ارقام محامين سوريين في تركيا اسطنبول
ارقام محامين سوريين في تركيا اسطنبول

إن البحث عن ارقام محامين سوريين في تركيا اسطنبول هو إجراء لا محالة منه لكل سوري أو عربي مقيم في تركيا  لتأمين الحماية القانونية له ولممتلكاته.

 

 

مما لا شك فيه أن تركيا تمتلك نظام قانوني صارم وعادل إلا أن القوانين والإجراءات الأخيرة الناظمة لإقامة  السوريين والعرب في تركيا كان فيها ثغرات جعلت الحاجة إلى مكتب محاماة موثوق يضم افضل محامي في تركيا أمرا ضروري وهام للحفاظ حقوقهم وممتلكاتهم والدفاع عنهم حين التعرض لأي أذى.

 

ولتوضيح ذلك لا بد أن نذكر ماحدث مع السيدة سها. م. م التي كانت تقيم مع زوجها بشكل قانوني في بلدية إسينيورت في مدينة اسطنبول منذ عام 2016.

 

حدث وأن تعرضوا لحادثة سرقة وكسر وتخريب في محل يملكونه.

 

 

تدخلت الشرطة التركية وألقت القبض على السارقين وتم ضبط الأمر، إلا أن ماحدث بعدها هو توقيف زوجها واحتجازه لمدة 48 ساعة وقع خلالها على ورقة ترحيله على إنها ورقة إخلاء سبيل وصدر على إثرها  قرار ترحيل مفاجئ بحقه وتم إعطائه مهلة أربعة أيام فقط.

 

 

كانت كارثة لعائلتي ولم يكن لدينا الوقت الكافي للبحث عن ارقام محامين سوريين في تركيا اسطنبول، لولا نصيحة من جارة تونسية كانت قد جددت الكملك لها عن طريق شركة  الزعتري والأفيوني للمحاماة التي تكفلت بالأمر بشكل كامل.

 

 

وفعلا تم التواصل معهم، حيث بدأووا باتخاذ الإجراءات القانونية والورقية بشكل فوري.

 

 

تم تقديم اعتراض على قرار الترحيل الفجائي وإيقافه، كذلك قام بالادعاء على السارقين أمام النيابة العامة لملاحقتهم و للحصول على تعويض عن الإضرار التي لحقت بنا جراء فعلتهم.

 

 

لقد كان تدخلهم منقذا بشكل حقيقي حيث أن سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية المطلوبة لإيقاف قرار الترحيل

أنقذنا من ضياع محتم فمن المعلوم أن تأخير بسيط كان ممكن أن يجعل زوجي في بلد وأنا في بلد آخر غريبة دون معيل أو سند.

 

 

منذ ذلك الوقت وحتى الآن مكتب الزعتري والأفيوني للمحاماة  هو مستشاري ووكيلي في كافة القانونية سواء  المتعلقة بإقامتي أو غيرها.

 

 

تجربتي معهم تجربة إيجابية جدا وجديرة بالتوصية حيث اني أنصح بهم  لكل سوري أو عربي مقيم في تركيا ويريد أن يحمي نفسه وأسرته بشكل قانوني.

 

قد يهمك: تكاليف فتح شركة في تركيا.

 

ولكن يبقى السؤال المطروح دائما هو:

 كيف أتواصل مع افضل محامي في تركيا؟

 كيف أتواصل مع افضل محامي في تركيا؟
كيف أتواصل مع افضل محامي في تركيا؟

 

إجابته بكل وضوح وبساطة هي في التواصل مع مكتب الزعتري والأفيوني على الأرقام والعناوين التالية:

شركة الزعتري والأفيوني. شركة محاماة وخدمات قانونية.

 

العنوان Ataköy 7-8-9-10, Nef 22, E Blok

 

Kat: 10 No:159, Bakırköy/İstanbul

 

الجوال +90 501 135 49 00

+90 212 585 00 83

البريد الالكتروني info@zatariafyonlu.av.tr

 

 

قد تبحث عن: دليل تأسيس شركة في تركيا.

محامي مجاني في اسطنبول

محامي مجاني في اسطنبول
محامي مجاني في اسطنبول

محامي مجاني في اسطنبول لكافة الاستشارات المتعلقة بالتحديات القانونية والقضايا العالقة.

 

إذا كنت من المقيمين في تركيا لا بد أنك تعرضت لموقف عرض عليك فيه أحد السماسرة تجديد الإقامة أو نقل الكملك أو تحديث البيانات مقابل مبالغ أقل ما يقال عنها إنها جد مرتفعة لاسيما إذا علم أن الوقت أمامك محدود وإنك لا تعرف أين تتوجه ومن أين تبدأ.

 

دعك من السماسرة وأعمالهم المشكوك في نتائجها ولا تدع نفسك عرضة للاحتيال.

 

توجه إلى محامي مجاني في اسطنبول للحصول على استشارة مجانية تضعك في تفاصيل الإجراءات الواجب اتباعها وكيفية البدء بها بكل شفافية ونزاهة بشكل قانوني صحيح وسليم دون أن تقع في محظور فوات الوقت المحدد أو مخالفة القوانين والأنظمة أو بالحد الأدنى دفع مبالغ مالية طائلة في حين أنه بإمكانك إجراءها بمبلغ معقول وبسيط.

 

ومن هذا المنطلق نقول لاداعي للبحث عن ارقام محامين سوريين في تركيا اسطنبول، توجه فورا إلى شركة الزعتري والأفيوني للمحاماة وناقش قضيتك فورا.

 

اتصل على: رقم محامي في تركيا.

محامي عربي في تركيا

محامي عربي في تركيا
محامي عربي في تركيا

محامي عربي في تركيا متخصص بتقديم  بكافة الخدمات القانونية التي  تعنى العرب والأتراك.

 

 

في ظل ازدياد العرب المقيمين في تركيا ازدادت القضايا المتعلقة بهم في المحاكم من زواج وطلاق وقضايا عقارات وشركات وغيرها وهذا إن دل على شيء إنما يدل على أنهم أصبحوا جزءا من نسيج المجتمع التركي الأمر الذي يقضي بضرورة البحث عن محامي عربي في تركيا للقيام بكافة الإجراءات القانونية التي تتطلب تمثيلا في المحاكم.

 

 

وإذا طال بك البحث واحترت بين ارقام محامين سوريين في تركيا اسطنبول وارقام المحامين العرب فإننا وبكل ثقة ننصح بشركة الزعتري والأفيوني للمحاماة التي تقدم كافة الخدمات القانونية بخبرة 20عام من العمل في المحاكم التركية.

 

فما هي الخدمات القانونية التي تقدمها شركة الزعتري والأفيوني للمحاماة؟

  • خدمة الدعاوى أمام كافة المحاكم.
  • تدقيق العقود صياغتها.
  • تقديم استشارات للشركات .
  • تحصيل الديون واستردادها من الشركات والبنوك.
  • التحكيم التجاري والوساطة التجارية لتسوية المنازعات التجارية.
  • الكشف على العقار.
  • إدارة الأملاك.
  • الجنسية التركية
  • تصاريح الاقامة والعمل.
  • نقل ملكية العقارات.
  • إدارة الملفات القانونية للمنظمات والجمعيات.

 

تعرف على: محامي تركي يتحدث العربيه.

توكيل محامي في تركيا

توكيل محامي في تركيا
توكيل محامي في تركيا

توكيل محامي في تركيا للقيام بكافة الإجراءات القانونية والوساطة والتحكيم.

 

 

كثير من الأشخاص يعتقدون أن بإمكانهم القيام بكافة أعمالهم بمفردهم وهو أمر غير معتاد فيما يتعلق بالأعمال القانونية لان توكيل محامي مختص ومحترف من شأنه أن  يقلب موازين القضية فضلا عن أن بعض القضايا لا يجوز أن يكون التمثيل القانوني فيها بغير محامي.

 

وإذا أمعنا النظر في القانون التركي نجد أن كافة الأعمال القانونية سواء كانت في سير الشركات أو في القضايا الشخصية أو التجارية المنظمة الخالية من العقبات  ورائها تمثيل قانوني صحيح ومحامي متمكن وخبير.

 

 

ولكن يبقى السؤال المطروح ماهي إجراءات توكيل محامي في تركيا؟

 

  1. البحث عن محامي عربي مرخص لدى نقابة محامي اسطنبول وتعد شركة الزعتري والأفيوني أفضلها وأقواها.
  2. التواصل مع المحامي وتقديم كافة المستندات والمعلومات دون اخفاء أو نسيان صغيرة ولا كبيرة منها.
  • الاتفاق مع المحامي على تفاصيل عقد التوكيل بشكل مكتوب بحيث يتضمن ذلك الخدمات التي يقدمها المحامي والآتعاب التي سيحصل عليها.
  1. ترجمة عقد التوكيل إلى اللغة التركية.
  2. توثيق عقد التوكيل لدى الكاتب بالعدل حتى يأخذ الصفة الرسمية.

 

لذلك يجب الأخذ بالحسبان عند البحث عن ارقام محامين سوريين في تركيا اسطنبول أن توكيل محامي ومستشار قانوني يؤمن لك الحماية القانونية ويحفظ حقوقك من الضياع.

 

معلومات لا بد لك من معرفتها إذا كنت مقيم في تركيا تجدها تحت العناوين التالية:

  • محامي مجاني في اسطنبول.
  • محامي عربي في تركيا.
  • توكيل محامي في تركيا.
  • محامي في اسطنبول.
  • محامي تركيا.
  • محامي سوري في ازمير.

 

من خدماتنا: محامي تركي.

 

محامي في اسطنبول

محامي في اسطنبول
محامي في اسطنبول

محامي في اسطنبول بخبرة تزيد عن 20 عام في أروقة المحاكم التركية بكافة مراتبها واختصاصاتها.

 

على الرغم من أن القانون التركي لا يفرض توكيل محامي عند رفع الدعوى مهما كان نوعها حيث إنه وفقا للقانون التركي فإنه من حق كل شخص رفع دعوى إلا أن عدم توكيل محامي قد يعرضك لأخطاء فادحة تؤدي إلى خسارة حقوقك وضياعها بسبب التأخر أو التقصير في الإجراءات المطلوبة للتقاضي، فما بالك بمن كان لايعرف قوانين البلاد ونظمها كحال المقيمين في تركيا من السوريين أو العرب.

 

 

فما هي أهمية توكيل محامي في اسطنبول وماهي الفائدة التي نحصل عليها من ذلك؟

التمثيل القانوني الصحيح. في القانون التركي التقاضي لا يشترط وجود محامي الا أن وجوده أمر هام وعامل حاسم في كسب الدعوى.

 

الخبرة القانونية. الخبرة القانونية الواسعة والمعرفة العميقة بتفاصيل القانون من شأنها أن تكون عامل مهم في كسب القضية.

 

الاستشارة القانونية. يقدم المحامون المختصون استشارات قانونية من شأنها أن تمنع الوقوع في الأخطاء والمشاكل القانونية وتفاديها.

 

إدارة الوثائق والأدلة. ان المحامين المتمرسين يديرون الوثائق والأدلة القانونية بطريقة منظمة تجعل منهم عامل مهم في كسب الدعوى.

 

توفير الوقت والجهد والمال. ان التعامل مع الإجراءات القانونية التركية من شأنه أن يكون معقدا لاسيما في القانون المدني والتجاري لذلك فإن توكيل محامي من شأنه أن يختصر الكثير من الوقت الذي قد يستهلكه من ليس له ثقافة قانونية.

 

 

 

تجدر الإشارة إلى أن  شركة الزعتري والأفيوني للمحاماة والخدمات القانونية تعد  أكثر ارقام محامين سوريين في تركيا اسطنبول طلبا من قبل المقيمين السوريين والعرب لما تتميز به من خدمات قانونية شاملة وخبرة وفهم للقوانين التركية والإجراءات التقاضي فيها.

 

لا تتردد في الاطلاع على: محامي طلاق في اسطنبول.

محامي تركيا

محامي تركيا
محامي تركيا

محامي تركيا يتحدث اللغة العربية والتركية ويقدم خدمات قانونية شاملة (مدنية، جنائية، إدارية) في خدمتكم دائما.

 

 

هل تعرضت لحادث تكسير أو تخريب في محلك التجاري أدى إلى خسارة كبيرة؟

 

إذا لم تكن أنت فمن المؤكد انك سمعت بأحد وقع ضحية لعنف في جسده أو ماله وهو أمر يجعلك تشعر بالقلق ولكن لا تدعه يشعرك بالخوف.

 

 

وفقًا للمادة 151 من القانون الجنائي التركي، فإن الشخص الذي يدمر جزئيًا أو كليًا، أو يهدم، أو يلغي، أو يتلف، أو يجعل غير صالح للاستخدام، أو يلوث ممتلكات متحركة أو ثابتة تعود ملكيتها لشخص آخر، يخضع للمساءلة القانونية.

 

حيث أن القانون ينص على فرض عقوبات على هذا النوع من الجرائم تتراوح ما بين  الغرامات المالية، أو الحبس، وفقًا لخطورة الجريمة والضرر الذي تسببت به.

 

فإذا كنت تخشى التعرض لموقف مشابه كل ماعليك التواصل مع محامي تركيا المدرج ضمن ارقام محامين سوريين في تركيا اسطنبول وهو يتكفل  باتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة لحماية أموالك.

 

اقرأ أيضاً: أرقام محامين سوريين في تركيا.

محامي سوري في ازمير

محامي سوري في ازمير متخصص بقضايا حصر الإرث وكل مايتعلق بالدعاوى المدنية للسوريين المقيمين والحاصلين على الجنسية التركية.

 

 

هل عجزت عن إجراء حصر ارث بعد وفاة أحد أفراد أسرتك ممن يملكون عقار بعد حصولهم على الجنسية التركية؟

 

 

محامي سوري في ازمير يشرح لنا أسباب صعوبة حصر الارث للسوريين المقيمين في تركيا حيث انه بعد حصول عدد من اللاجئين السوريين على الجنسية التركية بقي لديهم أقرباء مازالوا يحملون الجنسية السورية وبالتالي ووفقا لمبدأ المعاملة بالمثل يمنع عليهم تملك عقارات غير منقولة في تركيا الأمر الذي يحرمهم من أن يرثوا عقارات عن أقربائهم .

 

 

 

ولكن وكما يقول المثل لكل سؤال جواب وجواب هذه القضية كان بسيطا في شركة الزعتري والأفيوني للمحاماة والخدمات القانونية حيث قدموا عدة حلول لهذه القضية تتناسب وفق القانون التركي دون أن تعرض إي وارث لخسارة مايملك، إحدى هذه الحلول يكون من خلال تأسيس شركة ذات شخصية اعتبارية مستقلة يتم تسجيل العقار على اسمها وبالتالي يكون للورثة من خلالها القدرة على بيع العقار.

 

 

 

فإذا كنت تبحث عن طريقة لإجراء عملية حصر ارث كل ماعليك البحث في ارقام محامين سوريين في تركيا اسطنبول لتجد ارقام شركة الزعتري والأفيوني للمحاماة والخدمات القانونية وهم سيتكفلون بكل الإجراءات القانونية كاملة.

 

اطلع على: افضل محامي في تركيا.

 

أسئلة شائعة

ما هي خدمات التي يقدمها محامي في تركيا ؟

محامي في تركيا
محامي في تركيا

يقدم محامي في تركيا عبر شركات المحاماة والخدمات القانونية مجموعة واسعة من الخدمات القانونية، بما في ذلك استشارات قانونية، وإعداد عقود ووثائق قانونية، وتمثيل العملاء في المحاكم والهيئات التحكيمية، وتسوية النزاعات، وحماية حقوق الملكية الفكرية، ومعاملات الأعمال التجارية، والقضايا المتعلقة بالهجرة واللجوء.

 

 هل يمكن لمحامي عربي في تركيا تقديم خدمات للأفراد والشركات؟

نعم، يقدم محامي عربي في تركيا خدمات قانونية للأفراد والشركات على حد سواء. فهو يستطيع تقديم المشورة القانونية للأفراد في قضايا شخصية مثل الزواج والطلاق وحقوق الأطفال، وتقديم الدعم القانوني للشركات في قضايا التجارة والعقود وحماية حقوق الملكية الفكرية.

 

 ما هي أسعار خدمات محامي تركيا؟

تختلف أسعار خدمات محامي تركيا بناءً على نوع الخدمة وتعقيدها. يفضل التواصل مع شركة الزعتري والأفيوني للمحاماة للحصول على تفاصيل حول التكاليف المتوقعة.

 

مقالات ذات صلة:

محامي في اسطنبول.

محامي في تركيا.

 

وفي نهاية هذا المقال نأمل أن تجدوا ضمن ارقام محامين سوريين في تركيا اسطنبول ما يناسبكم للتعامل معه حول قضاياكم القانونية، فإذا كان هذا المقال مفيدا لكم لا تنسوا زيارة موقعنا للإطلاع بشكل دائم على كل ماهو مفيد وجديد.

اترك تعليقا